سياحة و سفر

أجمل المناطق السياحية في الدنمارك

أجمل المناطق السياحية في الدنمارك

أصبحت سحر الدنمارك العديدة واضحة للجمهور العالمي ، لا سيما في السنوات الأخيرة. يضم الجناح “الأوروبي” في الدول الاسكندنافية شواطئ رائعة ، وقلاعًا خرافية جميلة ، وغابات مورقة ، ومناخًا معتدلًا ، ومواطنين ودودين ، وحيوية معدية.

جعل المسلسل التلفزيوني Smash Borgen نجمًا من عوامل الجذب في كوبنهاغن – على وجه الخصوص ، مباني البرلمان الرائعة في كريستيانسبورج. وبالمثل ، أظهر التعاون الدنماركي / السويدي Bronen (The Bridge) للعالم جسر Oresund ، وهو إنجاز هندسي مذهل يربط البلدين عن طريق البر والسكك الحديدية. لمحبي الأدب ، فإن زيارة أودنسي ، مسقط رأس الراوي هانز كريستيان أندرسن ، أمر لا بد منه.

أوراق اعتماد الدنمارك البيئية واضحة في جميع أنحاء الأرض. في كوبنهاغن ، تحظى الدراجة بالأولوية على السيارة ويمكن القول إنها أفضل طريقة لاستكشاف هذه المدينة المدمجة والخلابة. علاوة على كل هذا ، فإن الطعام أسطوري – تناول الطعام الدنماركي الفاخر يمهد الطريق لأفضل المأكولات الاسكندنافية. ابحث عن مكانك المفضل التالي لزيارته من خلال قائمتنا لأفضل مناطق الجذب في الدنمارك.

1.حدائق تيفولي ، كوبنهاغن

Aerial view of Tueholmsoeen located in Vallensbaek, Denmark

عند زيارة كوبنهاغن ، يتخذ العديد من الزوار خطًا مباشرًا لمساحة الاستجمام الشهيرة هذه. يعود تاريخ تيفولي إلى عام 1843 ، وهو مصدر الإلهام وراء حدائق ديزني الترفيهية الشهيرة عالميًا ، وهنا ، ستجد مجموعة كبيرة من مناطق الجذب بما في ذلك الأفعوانية ، والدوارات ، ومسارح الدمى ، والمطاعم ، والمقاهي ، والحدائق ، وأجنحة الطعام ، وحتى قاعة حفلات على الطراز المغربي.

ظهرت تيفولي ، المعروفة في جميع أنحاء العالم ، في العديد من الأفلام وهي رمز حقيقي للمدينة. في الليل ، تضيء عروض الألعاب النارية السماء ، وفي الشتاء تزين الحدائق بأضواء لموسم عيد الميلاد. خلال فصل الصيف ، يمكنك الاستمتاع بحفلات موسيقى الروك المجانية في ليالي الجمعة.

العنوان: Vesterbrogade 3 ، 1630 Copenhagen

الموقع الرسمي

2.قصر كريستيانسبورج ، كوبنهاغن

Roskilde City Hall – Roskilde, Denmark

في جزيرة Slotsholmen الصغيرة في وسط كوبنهاغن ، ستجد مقر الحكومة الدنماركي. مع أكثر من 800 عام من التاريخ ، كريستيانسبورج هي قاعدة السلطة لمملكة الدنمارك وهي الآن موطن للبرلمان ومكتب رئيس الوزراء والمحكمة العليا.

سيكون معجبو المسلسل التلفزيوني Borgen على دراية بالإعداد. لا تزال الأسرة الملكية تستخدم العديد من الأجنحة ، والكثير منها مفتوح للجمهور. بنى الأسقف أبسالون تحصينات المدينة هنا في عام 1167 ، ويمكن للزوار مشاهدة أنقاض قلعة الأسقف ، التي دمرت في القرن الرابع عشر ، وكذلك قلعة القرون الوسطى.

العنوان: Prins Jørgens Gård 1 ، 1218 ، كوبنهاغن

3.المتحف الوطني الدنماركي (Nationalmuseet) ، كوبنهاغن

يؤدي نزهة مدتها 10 دقائق من حدائق تيفولي إلى المتحف الوطني (المتحف الوطني) ، الذي يتعمق في التاريخ والثقافة الدنماركية. يعرض المتحف مجموعة رائعة من القطع الأثرية الدنماركية ، بما في ذلك عربة الشمس عمرها 2000 عام ، والخزف الدنماركي والفضي ، وزخارف الكنيسة الرومانية والقوطية. تسلط مجموعات أخرى الضوء على الملابس من القرنين الثامن عشر والتاسع عشر ، بالإضافة إلى الأثاث العتيق.

يعد استكمال هذه الرحلة عبر التاريخ الدنماركي معرضًا إثنوغرافيًا ممتازًا يضم عناصر من جرينلاند وآسيا وأفريقيا ، من بين أمور أخرى. في متحف الأطفال ، سيجد الأطفال الكثير من الأشياء للقيام بها. يمكنهم ارتداء ملابس قديمة ، والتسلق على متن سفينة فايكنغ ، وزيارة فصل دراسي على طراز عشرينيات القرن الماضي.

العنوان: قصر الأمير ، نيويورك فيسترجاد 10 ، 1471 ، كوبنهاغن

4.متحف الهواء الطلق (Frilandsmuseet) ، لينجبي

ما يزيد قليلاً عن 15 كيلومترًا خارج كوبنهاجن ، ستجد المتحف المفتوح ، وجزءًا من المتحف الوطني الدنماركي ، ويجب أن يراه العديد من زوار الدنمارك. تشغل مساحة 35 هكتارًا ، وتوجد بيوت مزارع أصلية ومباني زراعية ومساكن وطواحين من جميع أنحاء البلاد في هذا “المتحف الحي”.

هناك أيضًا سلالات قديمة من الحيوانات الأليفة ، وحدائق تاريخية رائعة للتجول فيها ، ومنازل قديمة من شليسفيغ هولشتاين والسويد ، بالإضافة إلى العديد من مواقع التنزه. يمكنك حتى أن تأخذ عربة تجرها الخيول حول الأرض.

العنوان: Kongevejen 100 ، 2800 Kongens ، Lyngby

5.المعرض الوطني الدنماركي (متحف ستاتينز للكونست) ، كوبنهاغن

يضم المعرض الوطني في الدنمارك أكبر مجموعة من الفن الدنماركي في البلاد. كانت المعروضات الأصلية موجودة في كريستيانسبورج ولكنها انتقلت إلى الموقع الحالي في أواخر القرن التاسع عشر. لم يوسع الامتداد الضخم المساحة بشكل كبير فحسب ، بل سمح للضوء الطبيعي بالتدفق إلى داخل المتحف.

يغطي المتحف أكثر من 700 عام من الفن الأوروبي والاسكندنافي ، ويعرض اللوحات التي رسمها الأساتذة الهولنديون وبيكاسو وإدوارد مونش وغيرهم. ليس من المستغرب أن يتم عرض مجموعات رائعة من الفن الدنماركي أيضًا. المقهى ممتع بشكل خاص وهو مكان رائع للاسترخاء والاستمتاع بالمناطق المحيطة.

العنوان: Sølvgade 48-50، 1307 Copenhagen

6.منزل LEGO ، بيلوند

يعد LEGO House في بيلوند ، مسقط رأس مكعب LEGO الشهير ، عامل جذب عائلي ستستمتع به جميع الأعمار. أولئك الذين لديهم ميزانية محدودة أو يمرون بسرعة فقط سيقدرون المناطق الخالية من الدخول ، والتي تشمل تسعة ملاعب ذات طابع خاص ؛ ثلاث ساحات خارجية وشجرة الحياة ، وهي شجرة LEGO بطول 15 مترًا مليئة بالتفاصيل.

يمكن للسياح أيضًا اختيار شراء القبول لاستكشاف مناطق الخبرة ، حيث يمثل كل منها ألوان الطوب الكلاسيكية: الأحمر للإبداع ، والأخضر للعب الأدوار ، والأزرق للتحديات المعرفية ، والأصفر للعواطف. يتمتع الزوار أيضًا بفرصة تعلم كل شيء عن تاريخ LEGO ومؤسسيها.

العنوان: Ole Kirks Plads 1 ، 7190 Billund

7.نيهافن ، كوبنهاغن

Copenhagen, Denmark on the Nyhavn Canal.

نجم عدد لا يحصى من الصور والبطاقات البريدية للمدينة ، Nyhavn (New Harbour) هو مكان رائع للتنزه أو الاستيلاء على شريحة من ثقافة مقهى كوبنهاغن. يقع في الجزء الخلفي من قصر Amalienborg ، كان هذا في يوم من الأيام امتدادًا سيئ السمعة من dockland ولكن تم منحه فرصة جديدة للحياة بمنازله المتعددة الألوان ومطاعمه وسفنه الطويلة (بعضها متاحف) التي تنتشر على رصيف الميناء.

أصبحت نيهافن الآن حيًا ساحرًا بشكل خاص وبالتالي فهي نقطة جذب رئيسية للسياح والسكان المحليين على حد سواء. إذا كنت تشعر بالمغامرة ، يمكنك ركوب قارب محلق إلى السويد من هنا أو القيام برحلة بحرية ممتعة في المرفأ لمشاهدة المعالم السياحية.

8.قلعة كرونبورغ ، هيلسينغور

قلعة كرونبورغ ليست فقط موقع شكسبير هاملت ، ولكنها أيضًا أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. وبالتالي ، فإنه يسجل أعلى الفواتير في قائمة Helsingor للمعالم التي يجب مشاهدتها. حتى أولئك الذين لديهم مصلحة عابرة في الشاعر سيرغبون بالتأكيد في الزيارة. يظهر الهيكل المهيب بوضوح وأنت تقترب ، لذلك لا يمكنك تفويته حقًا.

يعود تاريخ التجسد الحالي إلى عام 1640 ، على الرغم من وجود العديد من الحصون الأخرى التي سبقته. كانت القلعة بمثابة حامية لمدة قرن أو أكثر ، وتم تجديدها في عام 1924. في الجناح الجنوبي ، ستجد Castle Chapel ، التي نجت من حريق في عام 1629 وتتميز بتصميم داخلي رائع من عصر النهضة مع منحوتات خشبية ألمانية. يحتوي الجناح الشمالي على قاعة الاحتفالات الرائعة أو قاعة الفرسان ، بينما يتم عرض المفروشات الرائعة في الجناح الغربي.

العنوان: Kronborg 2 C، 3000 Helsingør

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Skip to content